منتدى شباب مسيحى

اهلا بيك فى منتدى شباب مسيحى انت غير مسجل فى المنتدى يمكنك التسجيل عن طريق الضغط على كلمة تسجيل
لتصلك كل ماهو جديد من موقعنا

    مع من تتعاطف

    شاطر
    avatar
    مارولا
    اميرة المنتدى

    عدد الرسائل : 1027
    الجنسية : http://keraza.ahlamontada.com
    . : 0
    .احترامك لقوانين المنتدى : 0
    My SMS : My SMS
    $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 06/09/2007

    default مع من تتعاطف

    مُساهمة من طرف مارولا في الخميس 27 سبتمبر 2007, 10:12 am

    من منا لم يشاهد فيلم ديزني الكرتوني الشهير Tom & Jarry

    ومن منا لم يشده هذا الفيلم ،
    حتى اننا

    ومع كبر سننا لو شاهدناه على شاشة التلفزيون لانسجمنا معه .

    ومن منا لا يعرف قصة الصراع الدائر بينهما على كل شيء وفي كل مكان

    وللعلم فقد صنفت بعض الدراسات أفلام الكرتون كأعظم اختراع في القرن العشرين

    على العموم ارغب استطلاع رأيكم

    وموقفكم من المتصارعين في ذلك الفيلم

    ومع أيهما تتعاطف

    فهل تتعاطف مع (القطوة) Tom ؟

    أم الفأرة Jerry؟

    وماسبب تعاطفك مع احدهما ؟

    ههههههههههههههههههههههه
    نرجوالرد على السؤال
    avatar
    bero
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد الرسائل : 518
    الجنسية : http://keraza.ahlamontada.com
    . : 0
    .احترامك لقوانين المنتدى : 0
    My SMS : My SMS
    $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 12/09/2007

    default رد: مع من تتعاطف

    مُساهمة من طرف bero في الجمعة 05 أكتوبر 2007, 7:09 pm

    انا بتعاطف مع jerry كتيييييييير
    بحس انه الاضعف على الرغم انه هو صاحب المقالب الكتيره
    وبحس فى tom الغباء الشديد على رغم من ان حجمه اكبر بكتييير من حجم الفأر الصغير
    avatar
    مارولا
    اميرة المنتدى

    عدد الرسائل : 1027
    الجنسية : http://keraza.ahlamontada.com
    . : 0
    .احترامك لقوانين المنتدى : 0
    My SMS : My SMS
    $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 06/09/2007

    default رد: مع من تتعاطف

    مُساهمة من طرف مارولا في السبت 13 أكتوبر 2007, 6:09 pm

    انا معاكى بيرو بس المثل بيقول

    خاف كل من اقترب من الارض وجيرى دا فظيع ما بيتهدش ابدااا مع توم

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 19 أكتوبر 2018, 11:29 pm