منتدى شباب مسيحى

اهلا بيك فى منتدى شباب مسيحى انت غير مسجل فى المنتدى يمكنك التسجيل عن طريق الضغط على كلمة تسجيل
لتصلك كل ماهو جديد من موقعنا

    انتهى الدرس يا اهلى

    شاطر
    avatar
    saher
    ADMIN
    ADMIN

    عدد الرسائل : 265
    العمر : 32
    الجنسية : مصرى
    الديانة : مسيحى
    . : 0
    .احترامك لقوانين المنتدى : 0
    My SMS : My SMS
    $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 23/08/2007

    default انتهى الدرس يا اهلى

    مُساهمة من طرف saher في الأحد 09 سبتمبر 2007, 6:04 am




    إنتهى الدرس .... يا أهلي

    كتب : هيثم نبيل

    عندما قلنا من قبل أن الأهلي يحتاج أن يراجع سياساته وقلنا أن جماهيره تخيلت أنها أكبر من أي شئ في الدنيا لم نكن نبالغ .

    وعندما قلنا أن الأهلي في خطر وكررنا أكثر من مرة أن الأهلي على وشك أن يتعرض لنكسة كروية لم يصدقنا أحد وأتهمنا الجميع بأننا – زملكاوية – ونحن كل ما كنا نريده هو أن نقوم بدورنا وأن نقدم لمسئولي الأهلي روشتة لمواصلة نجاحات الشياطين الحمر .

    ولكن .. لم يسمع أحد ولم يصدقنا أحد وظل – الكبر – يسيطر على كل ما هو أهلاوي ويخرج في شكل تصريحات أحيانا مثل " الأهلي أكبر من أي لاعب .. الأهلي ليس في حاجة لأحد .. الأهلي لا يقف على أحد .. مانويل جوزيه يفعل ما يريد ويقول ما يشاء ويأتي بمن يشاء ويطرد من يشاء " .

    وقلنا من قبل أن الشعرة بين الثقة والغرور قد قطعت عند جماهير وإدارة الأهلي ولم يصدقنا أحد وها هي النتيجة تظهر أمامنا في مباراة الهلال السوداني .. شبح الأهلي .. ينهزم بالثلاثة من فريق الهلال – القوي – الذي سيطر على المباراة بالطول والعرض وقدم – درسا – في كل فنون كرة القدم – لتلامذة الأهلي – الذين تلقوا الدرس بشكل مسالم للغاية وعلى رأسهم – التلميذ النجيب – أحمدعادل – الذي يقتنع به – جوزيه – بدون سبب مقنع الى الأن.

    الأهلي – بطل أبطال أفريقيا – منذ عامين لم يدعم صفوفه بلاعب – سوبر – وهو نفسه الفريق الذي يقول ويعاني من أنه يشتكي من حالة إجهاد لمعظم نجومه !! اي منطق هذا الذي يجعلك لا تقوم بتدعيم صفوفك وأنت منهك القوة سوى منطق – الكبر والغرور - ؟

    أ ي منطق يجعل إدارة الأهلي تعتمد لمدة موسم ونصف تقريبا على – ضعف الفرق الأخرى – وعندما وجد الأهلي من ينافسه – ظهر جليا أنه سيواجه مشاكل لا حصر لها – .

    أ ي منطق يجعل مسئولي الأهلي لا يعترفون بأن لديهم مشاكل واضحة وضوح الشمس في فريقهم – هل لأنهم يفوزون ؟؟ إذا كان الأمر كذلك فهنيأ لإدارة الأهلي بالفوز القريب وأستعدوا إلى ما هو أكبر كثيرا من الهزيمة الثلاثية من الهلالية .

    لجنة الكرة في النادي الأهلي هل تناقش مانويل جوزيه في شئ ؟ لماذا تعاقدتم مع عبد الحميد حسن ؟ ولماذا تعاقدتم مع أنيس بوجلبان ؟ ولماذا تعاقدتم مع ربيع وجلال وصديق ورامي وغيرهم وأين هؤلاء اللاعبين الأن ؟ لماذا تعاقد الأهلي مع أحمد عادل ؟ ولماذا لا يلعب صديق ؟ ولماذا ولماذا ولماذا ؟؟؟ بالطبع سيتهمنا البعض بمعاداة – الأهلي – وأننا نكره النجاح الأهلاوي وما إلى ذلك من الإتهامات التي تعودنا عليها عندما – ننتقد الأهلي – ولكننا نؤكد مرة أخرى أننا لا نقول هذا الكلام إلا من أجل مصلحة الكرة المصرية عموما وقلناه للزمالك عندما كان سئ .

    ومرة أخرى نقولها لجميع مسئولي الأهلي " لا تنخدعوا بالفوز المستمر في الدوري المصري على مدار موسمين لأن الفوز دائما لا يعني أنكم الأفضل ولكن يعني كما قال الراحل العظيم – صالح سليم – أنكم الأعور وسط العميان !!

    أما الأن فقد أصبح هناك من يستطيع أن يكون أعور .. هو الأخر .. وأصبح هناك من يشاهد ويرى ويخطط ويسعى للنجاح غير الأهلي وهذا أمر طبيعي وإن كان مسئولي الأهلي لم يتوقعوا أن يكون في الدنيا غيرهم من يسعى الى النجاح .. فهم ولا مؤخذة .. " عايشين في الوهم " .

    كلمة أخيرة : الأهلي قادر على الفوز ببطولة أفريقيا .. ولكنه ليس الأفضل وليس الأقوى .. وإذا خسرها فسيكون أمر طبيعي ولكن سيكون – كارثي – أن تخرج من دوري المجموعات بعد أن حصلت على تسع نقاط في المرحلة الأولى !! فهذه لم تحدث من قبل وحذاري من أسيك في اللقاء القادم .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 20 أكتوبر 2018, 10:14 pm