منتدى شباب مسيحى

اهلا بيك فى منتدى شباب مسيحى انت غير مسجل فى المنتدى يمكنك التسجيل عن طريق الضغط على كلمة تسجيل
لتصلك كل ماهو جديد من موقعنا

    الاهلى يستعد للمقاولون

    شاطر
    avatar
    saher
    ADMIN
    ADMIN

    عدد الرسائل : 265
    العمر : 32
    الجنسية : مصرى
    الديانة : مسيحى
    . : 0
    .احترامك لقوانين المنتدى : 0
    My SMS : My SMS
    $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 23/08/2007

    default الاهلى يستعد للمقاولون

    مُساهمة من طرف saher في الأحد 09 سبتمبر 2007, 5:50 am



































    [color=black]الزمالك .. المرشح الأول للفوز بالدوري


    كتب : هيثم نبيل

    هذه هي الحقيقة أن الزمالك – الأن – يمتلك أفضل فريق في مصر فهو الفريق الوحيد تقريبا الذي يجمع بين الشباب والخبرة والقوة والمهارة .

    وكل ما يحتاجه الزمالك فقط هو أن يهدأ قليلا وأن يهتم مسئوليه بالفريق أكثر من أهتمامهم بالفرق الأخرى والكلام – الفارغ – بتاع الحكام وما إلى ذلك من الأشياء التي يتكلم فيها – الزملكاوية – أكثر مما يتكلمون عن أنفسهم .

    فالزمالك في مباراة الإسماعيلي – رغم الهزيمة – وضح تماما أنه فريق – ثقيل – يمتلك خطوط ثلاثة قوية للغاية خاصة في خط الهجوم والدفاع فيما عدا نقطة ضعف وحيدة سوف يتم حلها بعد عودة وسام العابدي ونقطة الضعف هذه هي – بشير التابعي – الذي أعطاه عمر جمال – درس درويشي سريع – على مدار المباراة أما فتح الله وكريم ذكري .. فسيكونا مدافعي منتخب مصر في الوقت القريب جدا .

    هجوم الزمالك هو أفضل هجوم في الدوري – شيكابالا عمرو ذكي – مصطفى جعفر – جمال حمزة – ومعهم عبد الحليم علي – لو الزماللك بيلاعب فرقة درجة ثانية !!!

    خط وسط الزمالك -كسب – أحمد مجدي الذي ظهر بشكل جيد في أول لقاء له مع فريقه الجديد وينتظر أن يتحسن أداءه في الفترة القادمة أكثر وأكثر وأيضا فاز الزمالك بمستوى طارق السيد الذي ظهر به في المباراة .

    حازم إمام .. واحد من أفضل اللاعبين المصريين تعرض لعملية – أغتيال إعلامي – رهيبة لم يتعرض لها أحد من قبل فاللاعب لم يجد من يسانده كما يساند البعض ولم يجد من يدافع عنه حتى جمهوره ولذلك ما تعرض له حازم هو أمر لا يمكن قبوله على الإطلاق ... فحازم لايزال قادرا على العطاء ولكنه فقط يحتاج الى الثقة ويحتاج أيضا أن – يتعب شوية – لأنه بصراحة يجب ان يعود حازم إمام قبل أن يعتزل ولايمكن أن نقبل منه أن يعتزل بهذا الشكل .

    باختصار .. الزمالك هو المرشح الأول للفوز بلقب الدوري – إلا إذا – وأعتقد أن الجميع يعلم معنى إلا إذا هذه مع الزمالك – فكم من مرة قلنا أن الزمالك هو المرشح الأول لنفاجأ بأن الزمالك جعل نفسه المرشح الأخير .. فهل يتعلم الزمالك الدرس ؟

    الأهلي مش محتاج حد فعلا !!

    كلمة لابد منها لمسئولي الأهلي وجماهير الأهلي والجهاز الفني للنادي الأهلي – فعلا الأهلي مش محتاج حد لا محتاج شيكابالا ولا عمرو ذكي ولا شريف أشرف ولا حسني عبد ربه ولا محمود فتح الله ولا كريم ذكري ... ولا حتى رونالدينهو ولا كاكا ولا أي شخص في الدنيا – والدليل ما نشاهده الأن من الأهلي على مدار أكثر من أربع شهور مرة أخرى تحذير " من الغرور



    الأهلي يعود للتدريب الأحد استعدادا لمباراة المقاولون العرب

    [color:ef9c=black:ef9c]القاهرة/أ ش أ/يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى التدريب على فترة واحدة بداية من "الأحد " في إطار استعدادات الفريق لمباراة المقاولون العرب في الأسبوع الرابع من الدوري العام المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل بإستاد القاهرة وذلك بعد أيام من التدريب على فترتين.

    وحرص الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه خلال تلك الفترة على رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين والوصول بها إلى معدل يمكنهم من استكمال مشوارهم المحلي والإفريقي بنجاح.

    وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد أدى مرانه صباح السبت تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه الذي كان تركيزه خلال المران على تضييق المساحات والرقابة اللصيقة والتسديد من خارج منطقة الجزاء لمواجهة الطرق الدفاعية المتوقعة من المنافسين ويؤدي مرانه الثاني مساء السبت.

    كما عاد أسامة حسني مهاجم الفريق من معسكر المنتخب العسكري الذي كان يستعد لبطولة العالم العسكرية والتي سوف تقام أكتوبر القادم بالهند وأدى اللاعب مرانا منفردا بالجري حول الملعب ثم تدريبات داخل الجيمنزيوم ليكون جاهزاً للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

    ومن ناحية أخرى عاد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للقيام بمهام عمله داخل الفريق بعد الأجازة التي حصل عليها بالتنسيق مع المدير الفني لمدة 4 أيام هي الوحيدة للبدري خلال المواسم الثلاثة الماضية التي قضاها ما بين المباريات والتدريبات والاجتماعات مع لجنة الكرة لبحث الأمور الخاصة بالفريق.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 20 أكتوبر 2018, 11:20 pm