منتدى شباب مسيحى

اهلا بيك فى منتدى شباب مسيحى انت غير مسجل فى المنتدى يمكنك التسجيل عن طريق الضغط على كلمة تسجيل
لتصلك كل ماهو جديد من موقعنا

    الصقر المصرى

    شاطر
    avatar
    saher
    ADMIN
    ADMIN

    عدد الرسائل : 265
    العمر : 32
    الجنسية : مصرى
    الديانة : مسيحى
    . : 0
    .احترامك لقوانين المنتدى : 0
    My SMS : My SMS
    $post[field5]
    تاريخ التسجيل : 23/08/2007

    default الصقر المصرى

    مُساهمة من طرف saher في الأحد 09 سبتمبر 2007, 5:43 am




    الصقر المصري غير قلق من موقف الفراعنة في تصفيات أمم افريقيا

    قلل الصقر المصري أحمد حسن قائد منتخب مصر لكرة القدم بطل افريقيا من أهمية الانتقادات التي توجه للفريق من الجماهير والصحافة بعد فشله في حسم الصعود الى نهائيات كأس الأمم الإفريقية في غانا 2008 حتى الجولة قبل الاخيرة من التصفيات التي يلاقي فيها منتخب بوروندي خارج ملعبه الاحد.

    وقال حسن في مقابلة مع رويترز عبر الهاتف "لا توجد مشكلة بهذا القدر الذي يشعر به المشجعون في مصر.. إذا نظرت إلى النتائج فستجد أننا فزنا في مباراتين على ملعبنا وتعادلنا في مثلهما خارج ملعبنا وكنا أقرب فيهما للفوز."

    واضاف نجم اندرلخت البلجيكي "قد يكون تأجيل مباراة بوروندي ساهم في الاحساس بأن هناك مشكلة للفريق.. ففي حالة اقامته في موعده (في شهر يونيو حزيران الماضي) والفوز فيه كنا سنضمن التأهل منذ ثلاثة أشهر."

    ورغم اعتراف حسن بضعف المجموعة التي تلعب فيها مصر غير انه اكد "نحن نلعب كرة قدم تتحكم فيها عوامل شتى.. فبجانب العوامل المناخية الصعبة في افريقيا نحن نلاقي فرقا لها طموح ايضا في التأهل." واردف "يجب ان يكون هناك منافسين والا تأهلنا دون ان نلعب."



    ويواجه منتخب مصر انتقادات منتظمة بسبب عروضه الضعيفة منذ الفوز بكأس الأمم الافريقية العام الماضي خاصة في مبارياته الودية التي كان اخرها التعادل مع ساحل العاج بدون اهداف وديا الشهر الماضي ولعب الفراعنة مباراة دفاعية صريحة امام "الافيال" ما اثار غضب المشجعين والصحافة.

    وقال حسن مبررا تراجع مستوى المنتخب حتى في المباريات التي يفوز بها "المباريات الودية تختلف عن البطولات المجمعة إذ يكون هناك دائما غائبون لأسباب مختلفة والفريق لم يلعب مكتملا منذ كأس الأمم الماضية."

    واضاف "لكن عندما تكون بطولة مجمعة (مثل كأس الأمم) نقيم لفترات طويلة معا وتكون هناك فرصة لتجهيز المصابين او استدعاء غيرهم بينما عندما نلعب مباراة واحدة ودية او رسمية ندخل معسكرا لا يزيد على ثلاثة ايام وتستعين باللاعبين الجاهزين.

    وتابع "نفتقد دوما جهود لاعبين اساسيين.. فميدو لم يلعب منذ مارس (اذار) الماضي و(محمد) ابو تريكة كان مصابا في الفترة الماضية و(حسني) عبد ربه لم يكن متواجدا لفترة طويلة بسبب ازمة عقده مع ناديه."

    واختتم الصقر المصري حديثه قائلا "شاركت من قبل في ثلاث تصفيات لكأس العالم وفي كل مرة يتسبب منتخب صغير في اقصائنا.. خرجنا من قبل على يد ليبيريا وناميبيا وبنين وليبيا."

    وفازت مصر في القاهرة على بوروندي 4-صفر وعلى موريتانيا 3-صفر لكنها تعادلت خارج ملعبها مع بوتسوانا بدون أهداف ومع موريتانيا 1-1.




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 يوليو 2018, 2:12 pm